الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحتة بـ 2 جنيه.. القبض على الشاذلي أشهر بائع ملابس متجول في شبرا الخيمة | فيديو

جانب من الفيديو
حوادث
جانب من الفيديو
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:23 م

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على احد الباعة الجائلين يدعى الشاذلي، لتسببه في حدوث تجمعات بين المواطنين، بعد افتراشه الشارع وعرضه مجموعة ضخمة من الملابس بأسعار زهيدة للغاية.

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تيك توك، عدة مقاطع فيديو، أشاروا فيها إلى تجمع مجموعات كبيرة من المواطنين، على أحد الباعة الجائلين المعروف باسم الشاذلي، بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية، مما أحدث تكدسا بالشارع، استوجب تدخل قوات الشرطة لفض التجمعات.

 

القبض على الشاذلي

 

أشار ناشر مقاطع الفيديو على موقع تيك توك، أن البائع الجائل “الشاذلي” أحضر كميات كبيرة من الملبس بأسعار منخفضة جدا، نسبة إلى المعروضة بالأسواق والمحلات التجارية، وصلت القطعة إلى 2 جنيه مصري فقط، مما دعا المارة والأهالي، على التجمع حوله للحصول على الملابس بالأسعار الزهيدة، مما أحدث تكدسا مروريا وضوضاء شديدة أرقت نوم أهالي منطقة شبرا الخيمة، معلقين على مقاطع الفيديو “مش عارفين ننام”، مما دعاهم لإبلاغ الأجهزة الأمنية بقسم شرطة شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية.

تلقى قسم شرطة شبرا الخيمة بلاغا من الأهالي يفيد بتواجد تكدسات وتجمعات بين المواطنين، على أحد الباعة الجائلين، وعلى الفور انتقلت قوة امنية إلى محل البلاغ، وتمكنت القوات من فض التجمعات، والقبض على البائع الشاذلي، واقتياده إلى قسم الشرطة.

@xx_ahmed.m...k_xx

اي تي شيرت في الملف شبرا الخيمة ب 2 جنيه والحكومه جاءت لما الناس كلها،🔥🔥

♬ الصوت الأصلي - xx_ahmed.m...k_xx
@osare__x1x

الظابط كسرلي التليفون عند الشاذلي حسبي يالله ونعمه الوكيل🥺🥺🥺

♬ الصوت الأصلي - ﮼اوسري ﮼مصر🇪🇬🔥
تابع مواقعنا