الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم إغلاقه.. إقبال كثيف على شاطئ بورسعيد | صور وفيديو

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 05:26 م

 أحدثت رحلات اليوم الواحد التي شهدتها محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، رواجًا كبيرًا على شاطئ محافظة بورسعيد، وذلك بالرغم من صدور قرار بإغلاقه عقب نهاية موسم الشتاء في 30 سبتمبر، وبداية الشتاء في الأول من أكتوبر. 

حرص عدد من رواد محافظة بورسعيد علي قضاء وقتًا ممتعًا على الشاطئ، والاستمتاع بالسباحة في بحر بورسعيد، وذلك لأن الشاطئ مجاني وممتد على مسافة 9 كم، وكذلك وسط انخفاض لأسعار إيجار الشماسي والكراسي والتي تراوحت من 5 إلى 10 جنيهات.

 أمواج الشاطئ الهادئة وحرارة الجو المرتفعة دفعت المواطنين للسباحة في بحر بورسعيد، خاصة قبل أيام من انطلاق العام الدراسي الجديد، وانشغال الطلاب والأهالي بالتعليم.

 

شاطئ بورسعيد اليوم الجمعة
شاطئ بورسعيد اليوم الجمعة
رحلات السياحة الداخلية تنعش شاطئ بورسعيد
رحلات السياحة الداخلية تنعش شاطئ بورسعيد
إقبال علي شاطئ بورسعيد رغم اغلاقه
إقبال علي شاطئ بورسعيد رغم اغلاقه

 من جانبه حذر طارق عثمان مدير إدارة الشاطئ الأهالي من السباحة ونزول البحر، مؤكدا أن هناك قرارًا بإغلاقه من الأول من أكتوبر، ويمثل النزول لـ البحر خطورة بالغة، خاصة في ظل إنهاء عمل المُنقذين من أول أكتوبر. 

وناشد عثمان، المواطنين بعدم النزول للشواطئ، مؤكدًا أنه تم تعليق لافتات ولوحات ارشادية علي مداخل ومخارج الشاطئ، تطالب المواطنين بعدم السباحة، مشيرًا إلى أن الشاطئ عام ومفتوح أمام المواطنين دون أبواب، وهو ما يجعل هناك صعوبة بالغة في منع الأهالي.

تابع مواقعنا