الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة البيئة تشارك في جلسة حول السياحة البيئية وجذب الاستثمار الأجنبي بمعرض إكسبو

الدكتورة ياسمين فؤاد
أخبار
الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة
السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:16 ص

تشارك الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، جلسة حول السياحة الخضراء كوسيلة جذب جديدة للاستثمار الأجنبي المباشر من خلال السياحة البيئية، بمعرض إكسبو دبي 2020، وذلك يوم الثلاثاء المقبل 12 أكتوبر.

 

تناقش الجلسة التي تحمل عنوان تأملات في استراتيجية السياحة الخضراء، سبل تعزيز وتطوير السياحة البيئية في مصر، وتسليط الضوء على الجهود المبذولة للحفاظ على الموارد الطبيعية المصرية واستخدامها في وضع البلاد على خارطة هذا المجال الجديد وتشجيع القطاع الخاص والاستثمار على المشاركة.

 

ومن المقرر أن يشارك الدكتورة ياسمين فؤاد في الجلسة الحوارية كل من محمد عليوة مدير مشروع إيكو إيجيبت بوزارة البيئة، وأحمد يحيي الخبير في السياحة البيئية ومؤسس إيكو نوبيا، بالإضافة إلى الرحالة العالمي عمر سمرا الذي يروج للسياحة الإيكولوجية حول العالم، وباولو كارولي الخبير السياحي.

 

جلسة التأملات في استراتيجية السياحة الخضراء تقام افتراضيًا عبر موقع المعرض الأضخم في العالم إكسبو 2020 الذي يقام في الإمارات العربية المتحدة، من هنــــــــــا، جدير بالذكر أنه تم تجهيز جناح مصري بمعرض إكسبو وتشارك وزيرة البيئة في جلسة نقاشية أخرى فيه حول التغيرات المناخية.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏نص مفاده '‏October 12 2021 0AM 12:30PM EXPO 2020 EGYPT عرا EoeringFuu Reflections on Green Tourism Strategies driving FDIs through ecotourism in Egypt Through the discussion the possibilities enhancing and development Ecotourism gypt are tackled، shedding government ffrein Egypt's placing gypt map، encouraging private sector involvement and investment H.E. Dr. Yasmine Fouad Minister of Environment Paolo Caroli Mr. Ahmed Yehia Ecotouri Nubia Omar Samra Mr. Mohammed Elewa nager-UNDP.egyptexpo.e‏'‏‏
جلسة وزيرة البيئة 
تابع مواقعنا