الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. جامعة القاهرة تبدأ فعاليات استقبال طلابها للعام الدراسي الجديد بأنشطة مختلفة

جامعة القاهرة
تعليم
جامعة القاهرة
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 07:49 م

تنظم جامعة القاهرة، غدًا السبت، فعاليات استقبال طلابها للعام الدراسي الجديد، حيث تبدأ تلك الفعاليات بعروض موسيقية لأوركسترا الجامعة، وموسيقى الشرطة احتفالًا بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، يليها تحية العلم وعزف السلام الجمهوري، وذلك بحضور الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة.

كما يشهد رئيس جامعة القاهرة، افتتاح المعرض الدائم للأنشطة الطلابية، الذي تقدمه الإدارات المختلفة لرعاية الشباب بكليات الجامعة ضمن الاحتفال باستقبال الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد 2021 / 2022. 

وقال مصدر مطلع لـ القاهرة 24، إنه سيتم غدًا تنظيم معرض تشكيلي لإظهار الروح الطلابية، وأهمية النشاط الطلابي وبعض الأعمال الفنية التي تحاكي دور رجال الشرطة والقوات المسلحة، بالإضافة إلى تنفيذ عرض منوعات يتضمن الأغاني الوطنية، وورشة فنون تشكيلية.

كما أضاف المصدر، أنه سيتم عرض بانوراما مصورة تحت عنوان من أجل مصر،  تتضمن الزيارات التي شاركت فيها واللقاءات القمية والاحتفالات الفنية التي تبرز دور رجال الشرطة والقوات المسلحة.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع استمارات الانضمام لبرنامج المشروعات الصغيرة، وتوزيع استمارات الانضمام لبرنامج ريادة الأعمال، بالإضافة إلى تسليم جوائز فورية.

وأكد المصدر، تنظيم معرض يتضمن بعض الأعمال مثل الرسم على الزجاج، وبعض الجوائز التي حصلت عليها الإدارة في الملتقيات، وتوزيع بعض المطبوعات الخاصة بحملة أنا أقوى من المخدرات.

وفي السياق اهتمام الجامعة بذوي القدرات الخاصة ودمجهم في المجتمع، والتعريف بالأنشطة التي يمارسونها، سيتم عرض الجوائز التي حصل عليها الطلاب في الملتقيات ومنتجات الطلاب.

تابع مواقعنا