السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منير مكرم يكشف تفاصيل انتخابات التجديد النصفي بنقابة الممثلين

نقابة المهن التمثيلية
فن
نقابة المهن التمثيلية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 08:53 م

تحدث الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، عن تفاصيل انتخابات التجديد النصفي، وترشحه مرة أخرى لخدمة ومساعدة باقي أعضاء النقابة. 

تفاصيل انتخابات التجديد النصفي

وقال منير مكرم لـ القاهرة 24، إن باب الترشح بدأ في استقبال المترشحين منذ يومين ويستمر على مدار 10 أيام، وحق الترشح مكفول لجميع أعضاء نقابة المهن التمثيلية، وليست الانتخابات حكرًا على أشخاص معينة على الإطلاق.

وأكد منير مكرم، أنه لا يوجد فشل في الانتخابات فذلك مصطلح خاطئ، ولكن هناك مَن تصل خدماتها لأعضاء النقابة وأخر لا يصل لخدمتهم، مشيرًا إلى أنه سيظل يخدم النقابة سواء أكان داخل أو خارج مجلس الإدارة فهو في لجنة العلاج ولن يقلل من مجهوده.

وتعقيبًا على اختيار الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية منير و4 أعضاء أخرين سيصوت لهم، أشار منير إلى أن أشرف زكي من الفنانين الذين أضافوا قولًا وفعلًا لاسم النقابة، ومن حقه التعبير عن رأيه واختيار معاونيه لأنه يرى جيدًا مَن يعمل ويفيد الأعضاء والنقابة والجمعية العمومية، مؤكدًا أن الجمعية العمومية لا يستطيع أحد خداعها فهي جمعية مثقفة وواعية.

انتخابات التجديد النصفي

تبدأ انتخابات التجديد النصفي في نقابة المهن التمثيلية يوم 5 نوفمبر المقبل، واختار أشرف زكي 5 مرشحين للانضمام لمجلس النقابة والتجديد لهم، وهم مهندس الديكور وائل عبد الله ومنير مكرم وأيمن عزب وأحمد سلامة وعزوز عادل.

تابع مواقعنا