السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي: سأصوت لنيمار ومبابي للحصول على الكرة الذهبية

ليونيل ميسي
رياضة
ليونيل ميسي
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 08:58 م

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تصريحات إلى صحيفة ليكيب الفرنسية، عن ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، وعن تصويته لزملائه في الفريق الباريسي.

وقال ليونيل ميسي: بالطبع يوجد لاعبون في فريقي مرشحين مثل نيمار ومبابي، وهناك لاعبون قدموا مستويات عظيمة فرديًا مثل ليفاندوفسكي وكريم بنزيما، ولكن من الصعب أن تقول من الأكثر حظًا للفوز بالجائزة الذهبية، لأن ما تقوم به بالجانب الجماعي له تأثير كبير عليها.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: مؤخرًا الألقاب مثل دوري الأبطال أو اليورو أو الكوبا تزيد الكثير من النقاط في سباق البالون دور، على العكس من الوقت السابق، فالآن الألقاب لها نقاط كثيرة، وأنا سأصوت لنيمار ومبابي للحصول على الجائزة.

وخاض ميسي في الموسم الحالي 5 مباريات مع باريس سان جيرمان وأحرز هدفًا وحيدًا ولم يصنع أية أهداف، وفي الموسم الماضي خاض 47 مباراة بمختلف البطولات مع فريقه السابق برشلونة سجل خلالهم 38 هدفًا وصنع 14 آخرين، وحصل على جائزة هداف الدوري الإسباني برصيد 30 هدفًا بخلاف تواجده في التشكيل المثالي للعام بالليجا، وفاز بلقب كأس ملك إسبانيا مع برشلونة بينما تواجد في المركز الثالث في ترتيب الليجا وودع دوري الأبطال من دور الـ 16، في حين فاز ببطولة كوبا أمريكا لأول مرة في تاريخه مع منتخب الأرجنتين وكان هداف البطولة برصيد 4 أهداف.

وحصل ليوني ميسي على جائزة الكرة الذهبية بالون دور، المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول 6 مرات خلال تاريخه بالمستطيل الأخضر، أكثر من أي لاعب آخر.

تابع مواقعنا