الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سلة الأهلي تتأهل إلى نهائي البطولة العربية بعد تجاوز الاتحاد السكندري بنتيجة 78-73

الأهلي والاتحاد -
رياضة
الأهلي والاتحاد - أرشيفية
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 09:27 م

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، إلى نهائي بطولة الأندية العربية، المقامة في حاليًا في الإسكندرية وذلك على حساب نظيره الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت منذ قليل.

وسيكون الأهلي على موعدًا ناريًا مع نظيره الكويت الكويتي، بعد الفوز على الاتحاد السكندري، في مباراة الدور نصف النهائي، بنتيجة 78-73.

وكان نادي الكويت الكويتي، تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على نادي الزهراء التونسي بنتيجة 83-80، في مباراة أقيمت اليوم الجمعة، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت المباراة، تعرض أحمد حمدي لاعب النادي الأهلي في كرة السلة، لإصابة في الرأس فيما استلزم خضوعه لبعض الغرز الطبية، وعاد للملعب لاستكمال المباراة مع فريقه.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، وغلب عليها الشد العصبي علي حساب المستوى الفني، وتفوق لاعبو الأهلي في الثلاث فترات الأولي حتي وصل الفارق في بعض الأوقات إلى 16 نقطة، ولكن في الفترة الرابعة تحسن أداء لاعبي الاتحاد ونجحوا في تقليص الفارق ليصل إلى نقطتين في أخر 20 ثانية من المباراة لتنتهي النتيجة إلى التعادل 68/68.

واحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافي لتحديد الفريق الفائز والصاعد الي الدور النهائي، وتفوق الأهلي ونجح في إنهاء الوقت الإضافي لصالحه بنتيجة 73/78.

وكان فريق سلة النادي الأهلي، تأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة في نسختها الثالثة والثلاثين، بعد تغلبه على فريق بيروت اللبناني بنتيجة 84-82، في مباراة الدور ربع النهائي. 

تابع مواقعنا