الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدف عمر مرموش ينقذ كيروش.. منتخب مصر يفوز على ليبيا ويخطف صدارة المجموعة

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 10:52 م

فاز منتخب مصر، على نظيره الليبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر.

هدف عمر مرموش  ينقذ كيروش 

وخطف هدف عمر مرموش  في الدقيقة 49 من المباراة، من تصويبة قاتلة سكنت شباك الحارس الليبي، ليكتب أول أهدافه في أول مباراة دولية له رفقة الفراعنة.

وامتلك لاعبو منتخب مصر، زمام المباراة من الدقائق الأولى وفرضوا سيطرتهم، وسط تراجع دفاعي من لاعبي المنتخب الليبي، دون ترجمتها لفرص خطيرة على المرمى، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وكان عبد الله السعيد، قريبًا من افتتاح التسجيل لمنتخب مصر في أول ربع ساعة، قبل أن تصدم تصويبته بمدافعي منتخب ليبيا، لتخرج الكرة إلى الركنية، فيما جاءت أولى محاولات منتخب ليبيا في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول، والتي أنقذها دفاع الفراعنة إلى ركنية، تصدى لها محمد الشناوي.

ونزل منتخب مصر إلى أرض الملعب ضاغطًا في بداية الشوط الثاني، قبل أن يترجم عمر مرموش السيطرة إلى هدف في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني.

وحاول منتخب مصر، تعزيز تقدمه بالهدف الثاني دون جدوى، فيما عدل المدير الفني للمنتخب الليبي تشكيلته هجوميًا، من أجل محاولة التعادل، لتفشل كله مساعيه في التعادل.

واستطاع منتخب مصر عقب فوزه في مباراة اليوم، خطف صدارة المجموعة السادسة، بعدما وصل إلى النقطة السابعة، متفوقًا على المنتخل الليبي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وخطف المنتخب الأنجولي المركز الثالث في المجموعة بعد الفوز على الجابون بثلاثية، والذي يتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة.

لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
لقطات من المباراة
تابع مواقعنا