السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في سوهاج..أطفال يستقبلون العام الدراسي الجديد بـ«شنط قديمة ومرقّعة» | فيديو

عم سيد ترزي متخصص
محافظات
عم سيد ترزي متخصص في خياطة الأحزية والشنط
السبت 09/أكتوبر/2021 - 08:56 ص

يبدأ بعد ساعات قليلة من الآن العام الدراسي الجديد، وسط إجراءات إحترازية شددت عليها وزارة التربية والتعليم.

 

ويحصر العديد من أولياء أمور التلاميذ في مثل هذا التوقيت من كل عام، على شراء المستلزمات المدرسة الخاصة لأبنائهم مثل "شنط، أحزية، زي مدرسي" لاستقبال عام جديد بمستلزمات جديدة.

 

وهناك من حرص من أولياء الأمور في محافظة سوهاج، على شراء المستلزمات الجديدة لأبنائهم، برغم ارتفاع الأسعار، وهناك عدد ليس بالقليل، اضطروا إلى الاستعانة بالمستلزمات المدرسية القديمة الخاصة بالعام الماضي، وقاموا بعمل إصلاحات عليها أو خياطة و"ترقيع" بسبب عدم مقدرتهم على شراء المستلزمات الجديدة.

 

وتوافد العشرات من المواطنين على محلات خياطة وترقيع الحقائب المدرسية القديمه، لإصلاح ما بها من عيوب، حتى يتمكن أبناءهم من استخدامها هذا العام.

 

ورصد "القاهرة24" توافد أولياء الأمور على "عم سيد" ترزي متخصص في خياطة الأحزية والشنط، لعمل إصلاحات للشنط والأحزية الخاصة لأبنائهم.

 

وأكد عم سيد، أن الكثيرين يتوافدون عليه لإصلاح حقائب المدرسة القديمة لأبنائهم، بسبب ارتفاع أسعار الشنط المدرسية الجديد هذا العام.

 

وأضاف: "الحال غالي وفي ناس مش معاها تمن الشنطة اللي وصل لأكثر من 180 جنيه، عشان كده بيرجعوا للشنط القديمة ويصلحوها ب10 جنيه ويمشي الحال".

 

كما رصد "القاهرة24" أحد الأطفال يحمل في يده حقيبة مدرسية قديمه، وبسؤاله قال أنه أتى لإصلاحها وترقيعها حتى يتمكن من استخدامها هذا العام.

 

تابع مواقعنا