الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين يصل إلى الشرقية لافتتاح عدد من المشروعات الجديدة

وزير التموين
محافظات
وزير التموين
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:39 ص

وصل الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى ديوان عام محافظة الشرقية، قبل قليل؛ لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات التموينية الجديدة بمدينتي الزقازيق وأبو كبير، على رأسها مجمع الخدمات التموينية النموذجي بمركز ومدينة الزقازيق.

كان في استقبال وزير التموين لدى وصوله ديوان عام محافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، وفايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية.

 

ومن المقرر انطلاق الجولة التفقدية والافتتاحية في غضون دقائق، إذ يفتتح وزير التموين والتجارة الداخلية عددًا من المشروعات التموينية الجديدة بمدينتي الزقازيق وأبو كبير، أبرزها المجمع النموذجي لخدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية بمركز ومدينة الزقازيق.

 

الجولة تشهد كذلك عدد من الافتتاحات عبر خاصية الفيديو كونفرانس؛ إذ يفتتح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عبر الفيديو كونفرانس، 4 مكاتب متميزة لخدمات السجل التجاري في مناطق: السادس من أكتوبر ومحافظة الجيزة، ولأول مرة يتم افتتاح مكتب متميز لخدمات السجل التجاري في أحد المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر.

 

يُشار إلى أن المجمع النموذجي لخدمات وزارة التموين والتجارة الداخلية، المقرر افتتاحه اليوم السبت، يقدم كافة خدمات الوزارة من السجل التجاري والعلامات التجارية وحماية المستهلك والدمغة والموازين، بالإضافةً إلى جميع خدمات بطاقات التموين.

تابع مواقعنا