الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان يوجه بمتابعة سيارات ومركبات الحملة الميكانيكية

السكرتير العام بأسوان
محافظات
السكرتير العام بأسوان بتفقد المعدات والمركبات
السبت 09/أكتوبر/2021 - 11:19 ص

أعطى اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان توجيهاته بالمتابعة الدورية والمراجعة المستمرة للحالة الفنية لأسطول السيارات والحافلات التابعة للحملة الميكانيكية للمحافظة لسرعة التعامل مع المواقف الطارئة.

قام اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة بتفقد المعدات والمركبات أثناء اصطفافها أمام مبنى ديوان عام المحافظة للاطمئنان على الكفاءة الفنية لمختلف مكوناتها حتى يتسنى القيام بأداء كافة المهام والواجبات المطلوبة على الوجه الأكمل ضمن منظومة العمل داخل الديوان العام.

وشدد السكرتير العام أثناء لقاءه بسائقي الحملة الميكانيكية على ضرورة الحفاظ على المعدات، مع إجراء التحاليل الدورية لهم، والتنبيه المستمر للالتزام التام بمواعيد العمل والسرعات المقررة من أجل الحفاظ على سلامتهم، وكذا سلامة المركبات التي يستقلونه.

موجهًا مسئولي الحملة الميكانيكية والفنيين بأنه سيتم بشكل دوري تنظيم هذا الاصطفاف للمتابعة الفنية المتواصلة للمعدات والمركبات وتوافر المستلزمات الضرورية بها لاستخدامها في حالة الطوارئ وذلك من أجل عملها بالكفاءة المطلوبة، مع أهمية حصر السيارات والمركبات التي تحتاج إلى إجراء أعمال الصيانة بها للقيام برفع كفاءتها لتحقيق الجودة المطلوبة لها وبما يساهم في استقرار منظومة العمل على أكمل وجه.

يأتي ذلك في إطار السعي الجاد للحفاظ على الممتلكات العامة وخاصة المعدات والسيارات.

تابع مواقعنا