الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم العالي: نجحنا في تطعيم مليون فرد بالجامعات خلال شهر

خالد عبد الغفار زير
تعليم
خالد عبد الغفار زير التعليم العالي
السبت 09/أكتوبر/2021 - 12:11 م

قال الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن الوزارة تعمل على الانتهاء من تطعيم جميع منتسبي وزارة التعليم العالي، مشيرًا إلى أنه تم تطعيم مليون فرد، من يوم 1 سبتمبر إلى 1 أكتوبر الجاري. 

وأشار الوزير في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أن الوزارة تسعى إلى أن يكون الحرم الجامعي آمنًا، مضيفًا: سيتم الانتهاء من تطعيم جميع منتسبي الوزارة خلال الأسبوعين المقبلين.

عبدالغفار أضاف أنه يتم التنسيق مع رؤساء الجامعات الآن، للوقوف على الاستعدادات الوقائية، لمواجهة الموجة الرابعة لفيروس كورونا.

وأكمل وزير التعليم، أن الدولة قادرة على مواجهة الموجة الرابعة بالاستعدادت اللازمة، لتحجيم خطورة الوباء.

وفي نفس السياق، حضر  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، اليوم، استعدادات جامعة عين شمس، وذلك لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، بمجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها قطاع التعليم والطلاب.

وتنظم جامعة عين شمس، برعاية ورئاسة الدكتور محمود المتيني وقطاع التعليم والطلاب برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مهرجان استقبال العام الدراسي الجديد 2020/2021. 

وتجول وزير التعليم العالي داخل جامعة عين شمس، وبدأت المراسم برفع وتحية العلم بالحرم الرئيسي للجامعة، بحضور الطلاب، تعقبه فقرة فنية لطلاب كلية التربية النوعية، ثم جولة لضيوف المهرجان وسط ممر شرفي لتفقد الأجنحة المتنوعة للأنشطة الطلابية مع توزيع المطويات والكتيبات التعريفية، حيث حرص قطاع التعليم والطلاب على إصدار سلسلة جديدة ومتنوعة من الإصدارات والمطبوعات من بينها خدمات تهمك، لمحات من إنجازات، جامعة عين شمس جامعة النجوم الخمس. 

تابع مواقعنا