الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرائس وألعاب وفوتوسيشن في اليوم الأول للعام الدراسي.. مدارس بورسعيد تستقبل طلابها │ صور

المدارس الخاصة تحتفل
محافظات
المدارس الخاصة تحتفل بقدوم الطلاب ببورسعيد 
السبت 09/أكتوبر/2021 - 12:52 م

نظمت المدارس الخاصة بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، حفلات لاستقبال الطلاب وذلك في أول يوم دراسي، لإسعادهم وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم، في أول عودة حقيقية للمدرسة بعد جائحة كورونا. 

واستقبلت مدرسة الراهبات الفرنسيسكان الطلاب والطالبات بالبلالين، وأعدت لهم فوتوسيشن للتصوير، وذلك وسط حالة من الفرحة والسعادة البالغة.

وشهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بداية العام الدراسي بمدرسة الراهبات الفرنسيسكان بحضور مسئولي التربية والتعليم، مؤكدا أنها من المدارس التاريخية المتميزة بنطاق المحافظة، ولها تاريخ كبير في تخريج أجيال مؤهلين علميا وتربويا، مشددا على ضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي والثقافي والتربوي للمدرسة، وذلك في إطار دعم المؤسسات التعليمية التي تلعب دور في إنشاء أجيال قادرة على النهوض بالبلاد ونماذج مشرفة يفتخر بها في جميع المجالات.

وأشاد المحافظ بالإجراءات الاحترازية والوقائية للمدرسة تجاه المعلمين والطالبات حرصا على سلامتهم وصحتهم، حيث تراجع إدارة المدرسة التزام الطلاب بالكمامة وواقي الوجوه، ويخضع كل طالب لقياس الحرارة، كما يتم تعقيم الأيدي والمقاعد ودورات المياه باستمرار.

المدارس الخاصة تحتفل بقدوم الطلاب ببورسعيد 
المدارس الخاصة تحتفل بقدوم الطلاب ببورسعيد 
المدارس الخاصة تحتفل بقدوم الطلاب ببورسعيد 
المدارس الخاصة تحتفل بقدوم الطلاب ببورسعيد 

وفي ذات السياق، تفقد اللواء عادل الغضبان مدرسة أشتوم الجميل لمتابعة استعدادات المدارس الحكومية لاستقبال العام الدراسي الجديد، واطلع على جميع الإجراءات التي اتخذتها المدرسة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية حرصا على سلامة الطلاب، ووجه بضرورة التأكد من تطعيم كافة المعلمين والعاملين داخل المدارس.

وأوضح المحافظ أن العام الدراسي الجديد يشهد استعدادات مكثفة من كافة الجهات المختصة، بما يضمن انتظام سير العملية التعليمية ويحقق مناخا دراسيا ملائما للطلاب، ويوفر أعلى درجة من الأمان والسلامة، مؤكدا تقديم جميع الدعم للقطاع التعليمي بالمحافظة، بما يسهم في النهوض بالعملية التعليمية.

تابع مواقعنا