الخميس 25 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مدير معهد إعداد القادة: إقامة مسابقة بين طلبة الجامعات خاصة بالمشاريع القومية الجديدة

صرح الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة أنه سوف تُقام مسابقة بين كل طلبة الجامعات خاصة بالمشاريع القومية الجديدة، وهذه المسابقة تتميز بطريقة عرض جديدة تتناسب مع قدرات الطلبة الفائقة حيث إنهم يتميزون بالبناء العقلي والمعرفي.

أشار الدكتور كريم همام إلى وجود تعاون بين معهد إعداد القادة ووزارة الشباب والرياضة، ووزارة التعليم العالي، في الأسبوع الماضي خلال تواجدهم بالمدينة الشبابية في أبو قير، وذلك لإعداد مجموعة من القادة المتخصصين في مجال رعاية الشباب، وفي خلال هذه التعاون تمت مناقشة موضوعات هامة مثل الأمن القومي والإدارة الوسطى وإدارة النواحي المالية، بالإضافة إلى مناقشة تنفيذ خطة جديدة للعمل سويًا بالتعاون مع معهد إعداد القادة والجامعات المختلفة في الجمهورية.

وأوضح مدير معهد إعداد القادة أنه طلب من مديرين عموم رعاية الشباب بالجامعات المصرية أن يقدموا له أفكارًا جديدة من الممكن أن تنفذ في إطار التعاون بين الجامعات المصرية ومعهد إعداد القادة.

وأكمل الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة حديثه قائلًا: عندنا أكتر من 23 مبادرة نقدر ننفذهم بجد، وجميعهم من أفكار مديرين عموم رعاية الشباب بالجامعات المصرية.