الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول طبيب واقعة السجود للكلب لحضور جلسة النطق بالحكم| فيديو

 الطبيب المتهم في
حوادث
الطبيب المتهم في واقعة السجود للكلب
السبت 09/أكتوبر/2021 - 01:19 م

وصل، منذ قليل، إلى المحكمة الاقتصادية في القاهرة، الطبيب عمرو خيري واثنان آخران من المتهمين في واقعة السجود للكلب، وإهانة ممرض ومطالبتهم له بالسجود لكلب في إحدى العيادات بمستشفى خاص بالقاهرة، لحضور جلسة النطق بالحكم.

وكان دفاع الممرض المجني عليه في واقعة اسجد للكلب، طالب أمام هيئة المحكمة الاقتصادية، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الثلاثة، أولهم الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، والطبيب معتز، والأخير السكرتير عمرو حمدي.

وكانت الجلسة قد شهدت رفض دفاع المتهم الأول الطبيب عمرو خيري، المرافعة أمام هيئة المحكمة، لحين ورود تحريات المباحث، التي تؤكد صحة أقوال المتهم بشأن اختراق حسابه عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وواتس آب، وتسريب الفيديو الخاص بالواقعة.

دفاع المجني عليه في واقعة السجود للكلب 

وقال وليد السروجي محامي الممرض عادل سالم صاحب واقعة اسجد للكلب، إن تفريط الطبيب لمقطع الفيديو من هاتفه لأي من أصدقائه هو يعني نشره وتداوله مع آخرين، لأن القانون يشير إلى أن النشر يمكن أن يكون دون علانية ووجوده مع الأصدقاء يعني النشر، موضحًا أن الطبيب لم يثبت أي دليل يشير إلى اختراق هاتفه والابتزاز الذي قال عليه، قائلًا: الطبيب قال إن حد كلمه من أذربيجان بأن لديهم صورة خاصة بأحد قريباته وسيتم نشرها في حالة عدم تحقيق رغباتهم، ولكنه لم يقدم أي دليل على ذلك، وأن الطبيب أشار إلى أن المخترق دخل على تطبيق واتس اب الخاص به، وهو أمر لا يحدث.

وتابع: وجود الفيديو على تطبيق واتس اب يعني أنه تداول الفيديو مع آخرين أما بإرسال الفيديو الخاص بالواقعة بشكل مباشر أو إرساله عقب تصويره لأحد أصدقائه، مشيرًا إلى أن ادعاء الطبيب باختراق حسابه ليس له أي دليل أرض الواقع.

تابع مواقعنا