السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حكام مباريات مجموعة الصعيد بدوري الممتاز ب

محمود عاشور
رياضة
محمود عاشور
السبت 09/أكتوبر/2021 - 01:30 م

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء الأطقم التحكمية، لمباريات الأسبوع الثاني للمجموعة الأولى صعيد بدوري الممتاز ب، التي تنطلق صافرتها مساء اليوم السبت، في 8 ملاعب مختلفة.

الإعلاميين أمام بني سويف
يقود اللقاء الحكم الدولي محمود عاشور، من منطقة القاهرة، ويعاونه كلا من المساعدين محمد مجدي سليمان منطقة الإسماعيلية، وخالد حسام، السيد عبد العزيز حكمًا رابعًا منطقة القاهرة.

الفيوم أمام ديروط
يدير اللقاء الحكم عمرو الشناوي، من منطقة القاهرة، ويعاونه كلا من المساعدين أسامة السيد منطقة القاهرة، ووائل كامل، منطقة بني سويف، أحمد عثمان، حكمًا رابعًا منطقة المنيا.

الألومنيوم أمام ملوي
يدير اللقاء عماد عطا حكمًا للساحة من منطقة بني سويف، ويعاونه كلا من المساعدين حسن رمضان، ومحمود مصطفى، منطقة بني سويف، أحمد مصطفى، حكمًا رابعًا منطقة المنيا

سوهاج أمام طامية
يدير اللقاء جلال أحمد، حكم ساحة منطقة أسيوط، يدير لقاء سوهاج وطامية، ويعاونه كلا من المساعدين د.أحمد التلاوي، وكريم فاروق من منطقة المنيا، وماجد محسن، حكمًا رابعًا منطقة قنا.

المدينة المنورة أمام تليفونات بني سويف
يدير اللقاء صافرة أحمد عبدالسميع من منطقة أسيوط، ويعاونه كلا من المساعدين طه سيد، أحمد مصطفى منطقة أسيوط، وأمين محمد علي، حكمًا رابعًا منطقة أسوان

كيما أسوان أمام بترول أسيوط
يقود اللقاء تحكيمًا الحكم عمرو العطار من منطقة سوهاج، ويعاونه كلا من المساعدين هشام طلب، أحمد عبد الراضي من منطقة سوهاج، وأحمد عرفي حكمًا رابعًا منطقة الأقصر.

المنيا أمام أسوان
يدير حمادة القلاوي، حكم ساحة من منطقة سوهاج، مباراة من العيار الثقيل بين الهابط حديثًا من الدوري الممتاز أسوان ومنافسه الطامح لخطف بطاقة الصعود إلى الدور الممتاز فريق المنيا، ويعاون القلاوي في مهمته كلا من مصطفى حسين، رجب محمد من منطقة الفيوم، وعلي هارون حكمًا رابعًا منطقة أسيوط

البداري وقنا
وأجلت لجنة المسابقات بدوري الممتاز ب برئاسة خالد كامل، مباراة فريق البداري أمام نظيره قنا الرياضي، التي كان من المقرر إقامتها على ملعب البداري جنوب محافظة أسيوط، ضمن منافسات الجولة الثانية، مساء اليوم السبت، لعدم ورود الموافقات الأمنية لخوض المباراة.

تابع مواقعنا