الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة في حراسة الزمالك قبل بداية الموسم

محمد أبوجبل
رياضة
محمد أبوجبل
السبت 09/أكتوبر/2021 - 02:01 م

يواجه نادي الزمالك أزمة في حراسة مرمي الفريق الأول هذا الموسم خاصة بعد استمرار إيقاف القيد وعدم ضم أي صفقات في الموسم الجديد للفريق الأبيض.

وتتمثل الأزمة في عدم وجود حراس مقيدين مع الفريق في ظل هذه الأزمة سوى ثلاثة حراس مرمي جاهزين ومقيدين وهم محمد أبوجبل ومحمد عواد إلي جانب السيد عطية حارس مرمي فريق 2001.

وكان الزمالك يعول علي ضم حارس المقاصة معاذ علاء الدين مواليد 2003 ولكن إيقاف القيد منع الزمالك من قيد اللاعب ونفس الأمر الحارس محمد نديم مواليد 2001 والذي وقع عقدًا جديدًا ولكن إيقاف القيد منعه، ويحاول الزمالك قيده علي طريقة سيف الجزيري ولكن لم يحصل علي إذن حتى الآن بهذا الأمر.

ويبقي حل وحيد أمام الزمالك وهو ضم عمر أسامة عبد الكريم إلي صفوف الفريق الأول خاصة وأنه كان قريبا من الرحيل عن الفريق إلي الترسانة ولكن الصفقة فشلت بسبب خلاف حول الأمور المالية بين الناديين وما يعرقل ضمه إلي الفريق الأول هو عادل المأمور مدرب الحراس في القطاع والذي يرفض تصعيده حتي الآن ويطلب بيعه.

وكان الزمالك قد أعار كلًا من محمد صبحي إلى فاركو وجنش إلي فيوتشر وأحمد نادر السيد للاحتراف الخارجي ولم يبقَ غير أبو جبل وعواد وسيد عطية.

تابع مواقعنا