الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الزراعة: حياة كريمة ستغيّر وجه القرية المصرية ومستوى معيشة أبنائها

وزير الزراعة
أخبار
وزير الزراعة
السبت 09/أكتوبر/2021 - 02:34 م

تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الأعمال الإنشائية الخاصة بمركز الخدمات الزراعية بقرية نهطاي بمركز زفتى، ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي لتطوير الريف المصري، وتحسين مستوى معيشة صغار المزارعين والمربين.

وتقدم القصير بالتهنئة إلى الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية الباسلة، بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر العظيم، كما تقدم بالتهنئة إلى أبناء محافظة الغربية، بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومي.

كما توجه  بالشكر إلى كافة القائمين والعاملين بالمشروع، وحثهم على سرعة الإنجاز، لأهمية هذه المبادرة ومشروعاتها لتحقيق التنمية الشاملة.

وأكد وزير الزراعة، أن مبادرة حياة كريمة والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتنفذها الحكومة بتكلفة تزيد على 700 مليار جنيه، ستُغيّر من وجه الحياه الريف المصري، حيث تهدف في الأساس إلى تطوير وتنمية قرى الريف المصري، وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم لأبنائه، ورفع العبء عن كاهلهم، وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا للخدمات، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة بالتجمعات الريفية والقضاء على الفقر متعدد الأبعاد لتوفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين على مستوى الجمهورية، والارتقاء بالمستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي لهم.

تابع مواقعنا