رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس جامعة بنها يواصل جولاته ويتفقد سير الدراسة بكليات التمريض والتربية الرياضية والعلاج الطبيعي | صور

الدكتور جمال سوسة
الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها

واصل الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، جولاته التفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث تفقد بمرافقة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب كليات التمريض والتربية الرياضية والعلاج الطبيعي.
جاء ذلك في حضور الدكتورة هويدا صادق عميدة كلية التمريض والدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية والدكتور وليد طلعت القائم بعمل عميد كلية العلاج الطبيعي والأستاذة شيرين شوقي أمين عام الجامعة، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية وأيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها 


وأكد الدكتور جمال سوسه أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال العام الجديد والطلاب ومن أعمال الصيانة لجميع المنشآت وإعلان جداول المحاضرات لكل الفرق الدراسية، مشيرًا إلى أن إدارة الجامعة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب وجميع منسوبيها.

جولة رئيس جامعة بنها للكليات 


وأشار رئيس الجامعة إلى أنه تم وضع خطة للعمل بجدية من أول يوم دراسي وتفعيل خطة الأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة فيها بين الطلاب، وتشكيل مجموعات عمل من طلاب الاتحادات والأسر الطلابية لاستقبال الطلاب الجدد في أول يوم دراسي.

طلاب جامعة بنها 


وخلال جولته اطمأن رئيس الجامعة على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير الكواشف الحرارية وقياس درجة حرارة الطلاب والالتزام بارتداء الماسك الطبي، ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل المدرجات وقاعات المحاضرات حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.
كما التقى رئيس الجامعة بالطلاب داخل القاعات الدراسية مقدما لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد ومتمنيًا التوفيق في دراستهم الجامعية.

جولة رئيس جامعة بنها