الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. الأهلي يعلن فتح باب الترشح للانتخابات

النادي الأهلي
رياضة
النادي الأهلي
السبت 09/أكتوبر/2021 - 04:42 م

قرر النادي الأهلي، فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة يوم 16 أكتوبر الجاري، وجاء ذلك عقب اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد ظهر اليوم السبت بمقر الجزيرة، ومن المقرر أن تقام الانتخابات يوم 26 نوفمبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد.

على صعيد مختلف، يواصل فريق الكرة الأول بالنادي استعداداته لمواجهة فريق الحرس الوطني في مستهل مبارياته في دوري أبطال إفريقيا.

 

النادي الأهلي

وتغادر بعثة الأهلي إلى النيجر يوم 14 أكتوبر الجاري، لخوض مباراته أمام نادي الحرس الوطني، يوم 16 من الشهر ذاته، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان موقع القاهرة 24، انفرد من قبل بموعد إعلان الانتخابات بالإضافة إلى موعد الترشح من خلال هذا الرابط.

 

موعد انتخابات الأهلي

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي نشر بيانًا رسميًا أوضح فيه كافة التفاصيل وجاء كالتالي:

أعلن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه ظهر اليوم، عن انعقاد الجمعية العمومية يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها إجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى مقاليد الأمور لمدة 4 سنوات قادمة، على أن يتم إخطار الجهة الإدارية غدًا الأحد الموافق 10 أكتوبر بموعد الانتخابات، وذلك وفقًا للائحة وزارة الشباب والرياضة.

النادي الأهلي

ومن المقرر أن يتم يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر الجاري الإعلان بالجريدة الرسمية والموقع الرسمي للنادي عن فتح باب الترشح لإجراء انتخابات الأهلي، ويتم استقبال أوراق المترشحين يوم 16 أكتوبر ولمدة أسبوع، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، ويمتد العمل في اليوم الأخير حتى السابعة مساءً.

تابع مواقعنا