الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقوط مستريح جديد أوهم ضحاياه بتسفيرهم للعمل بدولة عربية في الغربية

متهم - أرشيفية
حوادث
متهم - أرشيفية
السبت 09/أكتوبر/2021 - 06:58 م

استغل أحد الأشخاص حاجة الشباب من العاطلين بمحافظة الغربية، الباحثين عن العمل خارج دولة مصر أملا في تأمين مستقبل لهم ولذويهم، فعرض عليهم تسفيرهم لإحدى الدول العربية، قاصدًا بذلك النصب عليهم، وسلبهم آخر مال يملكون من قوت حياتهم، وبحيل شيطانية تمكن من ذلك، ونصب على 3 مواطنين.

لكن الشباب لم يقفوا عاجزين أو باكين على اللبن المسكوب، فتوجهوا إلى قسم الشرطة وأبلغوا عن المتهم، بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم ووجهت له تهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج وتوفير فرص عمل لهم.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة وممارسة المتهم المقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، نشاطه الإجرامي وتخصصه في النصب والاحتيال على المواطنين من راغبي السفر للخارج للعمل، بقصد الاستيلاء على أموالهم زاعمًا مقدرته على تسفيرهم إلى بعض الدول، وتوفير فرص عمل لهم بها بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكن من خلال ذلك من الاستيلاء على مبلغ مالي من الشاكين بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول العربية، وتوفير فرصة عمل لهم بها وعدم وفائه بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

اعترف المتهم بارتكابه تهمة الاستيلاء على أموال المواطنين، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا