السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخصوص مبابي.. المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان: ريال مدريد أظهر عدم احترامه للنادي

ليوناردو أراوجو وكيليان
رياضة
ليوناردو أراوجو وكيليان مبابي
السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:22 م

تحدث المدير الرياضي لـ نادي باريس سان جيرمان، ليوناردو أراوجو، عن استثمارات النادي الباريسي، وعن هجوم رابطة الدوري الإسباني على النادي،بالإضافة لرغبة ريال مدريد في التعاقد مع مبابي، وصفقة كل من ليونيل ميسي ودوناروما.

وقال ليوناردو أراوجو، في تصريحات صحفية، عن استثمارات النادي الباريسي: أحب العمل في باريس سان جيرمان،  يتحدث الكثيرون عن المبالغ التي أنفقت، أريد أن أوضح أن باريس سان جيرمان لا يستثمر أكثر من الأندية الأخرى، ولديهم ديون عالية.

وعن هجوم رابطة الدوري الإسباني على الباريسي: نحن نرد على رابطة الاتحاد الأوروبي ورابطة الدوري الفرنسي، لا نرد على رابطة الدوري الإسباني.

فيما يخص رغبة الـ لوس بلانكوس بالتعاقد مع كيليان مبابي: ريال مدريد أظهر عدم احترامه لنا، مبابي ليس لاعبًا عاديًا، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، تحدث المدرب ورئيسهم ولاعبي ريال عن كيليان، أعتقد أن هذا جزء من خطتهم، لا يوجد هناك احترام، ولكني أعتقد أن ريال مدريد يعمل على التعاقد مع مبابي كوكيل حر لفترة طويلة منذ عامين كانوا يتحدثون علنًا عنه، يجب أن تكون هنالك عقوبة.

كما أضاف: فكرتنا هي تمديد عقد مبابي، ولم يتم تغيير شيء في خططنا، كيليان جوهرة، إنه مثالي بشكل لا يصدق لـ باريس، نحن لم نخطط لمستقبل باريس سان جيرمان دون مبابي.

وعن التعاقد مع ليونيل ميسي: ميسي كان مقتنعًا بالبقاء في برشلونة، افتتحنا محادثات رسمية بمجرد أن أعلن برشلونة أن ميسي سيغادر، وكان ذلك رائعًا لأنه كان مفاجأة للجميع، ميسي مع مبابي ونيمار شيء رائع، انا أحب هذه الصورة.

وفيما يخص دوناروما: لم نتصل أبدًا بـ دوناروما قبل يونيو، لقد فتحنا محادثات للتوقيع مع جانلويجي بمجرد أن أصبح لاعبًا حرًا بشكل رسمي بعد إعلان مالديني.

على جانب التعاقدات التي أجراها النادي الباريسي: كل التعاقدات التي اجريناها كانت مع لاعبين أحرار، الشخص الوحيد الذي انفقنا عليه المال هو أشرف حكيمي لأنه كان الوحيد الذي أردناه على الجانب الأيمن، وهناك نونو مينديز موهبة رائعة.

تابع مواقعنا