السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جريدة الأخبار تبرز المؤتمر الطبي الأول لـ القاهرة 24 في عددها الورقي غدًا

رئيس تحرير القاهرة
أخبار
رئيس تحرير القاهرة 24 من المؤتمر الطبي الأول
السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:53 م

أبرزت جريدة الأخبار في عددها الورقي الصادر، غدًا الأحد، المؤتمر الطبي الأول لموقع القاهرة 24 بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والطبية.

وعرضت الأخبار، في عددها الورقي جلسات المؤتمر بحضور مستشار رئيس الجمهورية والدكتور محمد عبد الفتاح وكيل وزارة الصحة، وأبرز تصريحات كل منهما.

وتصدر المؤتمر الطبي الأول لموقع القاهرة 24، رأس الصفحة السادسة لجريدة الأخبار لإبراز كافة تصريحات مستشار رئيس الجمهورية، والمشاركين في الجلسات الطبية بشأن تحديات فيروس كورونا.

فيما وجه  الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية والطبية، الشكر لموقع القاهرة 24 لعقده للمؤتمر الطبي الأول، للعمل على التشبيك بين القطاعين الخاص والعام في ضوء تحديات أزمة فيروس كورونا المستجد.

وقال تاج الدين إن الدولة المصرية وضعت استراتيجية متكاملة لمواجهة فيروس كورونا منذ بداية أول ظهور للحالات وحتى الاشتباه.

 

جانب من عدد جريدة الأخبار غدا 
جانب من عدد جريدة الأخبار غدا 


أضاف تاج الدين في مؤتمر القاهرة 24، أن مجهود الأطقم الطبية في مصر فاق مجهود البشر، لافتا إلى أن مستشفيات الصدر والحميات في مصر ليس لها مثيل في العالم من حيث الاستعداد الكامل لمواجهة أي أزمات، مشيرا إلى تكاتف كامل الأجهزة المعنية والقطاع الخاص لمواجهة الجائحة، حيث إن جهود توفير اللقاحات في مصر ليس له مثيل في العالم.

مستشار رئيس الجمهورية من مؤتمر القاهرة 24
كلمة وكيل وزارة الصحة في مؤتمر القاهرة 24

 

ويهدف مؤتمر القاهرة 24 الطبي الأول، إلى تقديم عدد من التوصيات أولها تقديم توصيات رئيسية للمساهمة في تنفيذ أجندة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية المواطن المصري وتقديم الرعاية الصحية المثلى كأحد حقوق الإنسان الرئيسية، والتي تعمل الدولة المصرية على تنفيذها في ظل رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع مواقعنا