الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملات مكثفة بالقاهرة والجيزة لمتابعة الالتزام بـ تعريفة الركوب

نائب محافظ القاهرة
أخبار
نائب محافظ القاهرة يتفقد مواقف السرفيس
السبت 09/أكتوبر/2021 - 07:56 م

تشن الأحياء التابعة لمحافظة القاهرة والجيزة حملات على المواقف والسرفيس، لمتابعة الوضع بعد ارتفاع أسعار البنزين صباح أمس الجمعة، وذلك للرقابة على تعريفة الركوب.

ونزل المهندس إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية في جولة بمواقف الألف مسكن والمطرية، في حضور رؤساء الأحياء للمراجعة والتأكيد على عدم زيادة تعريفة الركوب، وفقًا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.

ومرّ محمد عبد الوهاب محمد، رئيس حي شبرا على مواقف السرفيس بموقف أحمد حلمي ومحطات الوقود، لمتابعة أسعار الوقود والتأكد من عدم ارتفاع تعريفة ركوب عربات السرفيس وعربات الأجرة وأتوبيسات هيئة النقل العام.

حملات على المواقف 

ووجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، المحافظين بالتنسيق مع مديريات الأمن وإدارات المرور والمواقف والسرفيس لتكثيف الحملات المشتركة علي المواقف والساحات والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة سائقي السرفيس والنقل الجماعي مخالفة تعريفة الركوب المقررة سابقًا وعدم الاضرار بالمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

حملات على محطات الوقود 

وفي سياق متصل كثّف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمحافظة الجيزة، حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة مع مديرية ومباحث التموين لمتابعة محطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد من توافر الوقود والمواد البترولية وانتظام سير العمل بها وتنفيذ حملات على المواقف بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وجهاز السرفيس وإدارات المواقف بالوحدات المحلية للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة.

تابع مواقعنا