السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عمر مرموش.. 5 لاعبين تألقوا في الظهور الدولي الأول مع منتخب مصر

عمر مرموش
رياضة
عمر مرموش
السبت 09/أكتوبر/2021 - 08:17 م

خطف النجم الشاب عمر مرموش، لاعب نادي شتوتجارت الألماني، أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم، بعد تألقه أمس الجمعة، رفقة منتخب مصر في مباراته أمام منتخب ليبيا.

تألق عمر مرموش

وأحرز عمر مرموش، هدفه الدولي الأول في أول مشاركة دولية له مع منتخب مصر، بعدما حرص المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، على ضمه لمعسكر الفراعنة ثم البدء به أساسيًا، ليخطف للفراعنة فوزًا ثمينًا ضمن به صدارة المجموعة السادسة.

عمر مرموش

ورغم تألق عمر مرموش، وتسجيله خلال أول ظهور دولي له، إلا أنه ليس اللاعب الأول الذي يحرز هدفًا في أولى مشاركته الدولية، حيث سبقه عدد كبير من اللاعبين في ذلك.

ويستعرض القاهرة 24، أبرز 5 لاعبين تألقوا رفقة منتخب مصر في الظهور الأول، من خلال السطور التالية:

محمد شريف

يعد محمد شريف نجم النادي الأهلي، والذي غاب عن مباراة ليبيا بقرار فني، أحد أبرز اللاعبين الدوليين في الجيل الحالي، والذي كتب تألقه رفقة الفراعنة، منذ المشاركة الأولى له.

محمد شريف

وسجل محمد شريف هدفه الأول رفقة منتخب مصر، في أولى مشاركاته، أمام منتخب توجو، في تصفيات أمم إفريقيا 2021، والتي أُقيمت في نوفمبر من العام 2020.

حمدي فتحي

لاعب النادي الأخر، كان أحد أبرز اللاعبين المتألقين رفقة الفراعنة في بداية ظهوره، وبالتحديد، أحد أبرز العناصر في كتيبة حسام البدري.

حمدي فتحي

حمدي فتحي أحرز أول أهدافه بقميص الفراعنة في أولى مبارياته مع المنتخب، أمام منتخب بوتسوانا وديًا في أكتوبر 2020، قبل أن يكرر الأمر ذاته في ثاني مشاركاته أمام ليبريا.

أحمد حسام ميدو

يُعد أحمد حسام ميدو، أسطورة كرة القدم المصرية وأحد أبرز المحترفين المصريين، أحد المتألقين بقميص الفراعنة، قبل أن يحرمه حسن شحاتة من الانضمام للفراعنة، بعد واقعة مباراة السنغال الشهيرة في أمم إفريقيا 2006 بالقاهرة.

الراحل محمود الجوهري، ضم أحمد حسام ميدو إلى صفوف المنتخب في 2001، حينما كان ناشئًا صغيرًا، وذلك لتدعيم هجوم الفراعنة وقتها، فيما نجح ميدو في إحراز أول أهدافه في أول مباراة دولية، والتي كانت أمم منتخب الإمارات.

مروان محسن

مروان محسن نجم الأهلي السابق، ولاعب نادي فيوتشر إف سي الحالي، كتب باسمه في تاريخ الفراعنة، حين سجل لأول مرة أمام منتخب النيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2012 في أولى مشاركاته، قبل أن يعيد الأمر ويسجل مجددًا أمام سيراليون في نفس التصفيات ولكن ثنائية.

مروان محسن

باسم مرسي

باسم مرسي نجم الزمالك السابق، ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، كرر سيناريو مروان محسن، حين سجل هدفه الدولي الأول مع المنتخب، في أولى مشاركاته أمام غينيا الإستوائية وديًا، قبل أن يكرر التسجيل مجددًا في ثاني مبارياته، أمام منتخب سيراليون، في تصفيات أمم إفريقيا 2017.

باسم مرسي
تابع مواقعنا