الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفير الأردني يعرب عن تقديره لزيارة الرئيس السيسي لجناح المملكة بـ معرض تراثنا

الرئيس السيسي يفتتح
سياسة
الرئيس السيسي يفتتح معرض تراثنا
السبت 09/أكتوبر/2021 - 08:45 م

أعرب أمجد العضايلة، السفير الأردني في مصر، عن بالغ تقديره لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للجناح الأردني المشارك في ‎معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية.

تغريدة السفير الأردني

‏وقال السفير العضايلة في تغريدة له عبر موقع “تويتر”، زيارة كريمة نعتز بها من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشريفه الجناح الأردني المشارك في ‎معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، في خطوة عزيزة تؤكد دعم كل ما يمتِّن العلاقات الأخوية بين ‎الأردن و‎مصر.

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم السبت، الدورة الثالثة من معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، الذي يعد أكبر ملتقى للحرفيين والمبدعين ومصممي المنتجات اليدوية والتراثية.

 

وخلال افتتاحه، تفقد الرئيس السيسي المنتجات المعروضة، وتبادل الحديث مع العارضين الشباب والسيدات وذوي الاحتياجات الخاصة، واستمع إلى المشكلات التي تواجههم، حيث وجه بتقديم كل التسهيلات والدعم لعارضي معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، وتذليل أي عقبات تواجه أنشطتهم.

 

كما سلم رئيس الجمهورية جوائز مالية لأفضل 3 مشروعات حرفية للقرى على مستوى الجمهورية، وكانت الجائزة الأولى من نصيب سيدة من محافظة الفيوم بقيمة 50 ألف جنيه، و30 ألف جنيه لأخرى تعول ثمانية أطفال، في حين ذهبت الثالثة لشاب.

 

تابع مواقعنا