الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمت الضحكة على وجه الرئيس.. بائع الطفاية دي يروي كواليس لقائه بالسيسي

أيوب القاضي خلال
أخبار
أيوب القاضي خلال لقائه بالرئيس السيسي
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:30 م

كشف أيوب القاضي، أحد المشاركين في معرض تراثنا، والذي اشتهر بـ تريند الطفاية دي، كواليس لقائه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، داخل المعرض.

وقال القاضي، خلال فيديو عرضه الدكتور محمد الباز، في برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار: تفاجأت بزيارة الرئيس السيسي، وخليت ضحكته عبت المكان، رسمت الضحكة على وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء، وده فضل ونعمة من ربنا.

وأضاف القاضي: الرئيس قلبه أبيض وبشوش، أحسن ريس في العالم، ضحكنا جميعا وقلنا بيتين شعر نالوا إعجابه.

ووجّه أيوب الشكر، لوزيرة التجارة على ثقتها ودعمها له، مشيرًا إلى أنها تواصلت معه لحظة بلحظة، وكذلك جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مختتمًا حديثه: “نشكر ربنا ونحمد فضله إني قدرت أرسم الضحكة على وجه الرئيس.

وفي لفتة إنسانية، زار الرئيس السيسي جناح البائع أيوب القاضي صاحب فيديو الطفاية دي، ليقدم له دعمه وتشجعيه

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، معرض تراثنا للحرف اليدوية والمنتجات التراثية المقام بأرض المعارض بالتجمع الخامس.

ينظم المعرض جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ويستقبل مشروعات حياة كريمة، من مختلف المراكز والقرى المستهدفة من المبادرة التي استفادت من خدمات الجهاز المالية وغير المالية في إقامة وتطوير مشروعاتهم؛ لتتلاءم منتجاتها مع احتياجات السوق.

تابع مواقعنا