رئيس التحرير
محمود المملوك

منتخب مصر يجري مسحة طبية قبل مواجهة ليبيا | صور

لاعبي منتخب مصر تجري
لاعبي منتخب مصر تجري مسحة طبية قبل مواجهة ليبيا

توجهت بعثة منتخب مصر الأول فور الوصول إلى ليبيا لعمل مسحة طبية للكشف فيروس كورونا، من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم يوم الاثنين المقبل.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم يوم الاثنين المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

واتجهت البعثة بعد الوصول إلى ليبيا لعمل مسحة طبية من أجل الكشف فيروس كورونا من أجل الاستعداد لمواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات.

ويذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب ليبيا أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بهدف دون رد سجله اللاعب عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني من تسديدة رائعة سكنت شباك حارس المنتخب الليبي ليتصدر الفراعنة صدارة ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم.

 

ويدخل منتخب مصر مباراة ليبيا، وهو يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يأتي منتخب ليبيا، في المركز الثاني خلف منتخب مصر، برصيد 6 نقاط.

 

ويسعى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى تحقيق الفوز على منتخب ليبيا، والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث من أجل مواصلة المشوار نحو التأهل إلى كأس العالم.

لاعبو منتخب مصر قبل المسحة الطبية استعدادًا مواجهة ليبيا
لاعبو منتخب مصر قبل المسحة الطبية استعدادًا مواجهة ليبيا