الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ190 مليون جنيه إسترليني.. نيوكاسل يونايتد يستعد للميركاتو الشتوي المقبل

نيوكاسل يونايتد
رياضة
نيوكاسل يونايتد
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:46 م

كشفت صحيفة “ديلي تليجراف البريطانية”، عن استعداد نادي “نيوكاسل يونايتد” بقيادة صندوق الاستثمار السعودي، تجهيز مبلغ 190 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأعلن صندوق الاستثمار بالمملكة العربية السعودية استحواذه رسميًّا على أسهم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، خلفًا لمايك أشلي، المالك السابق، وقدرت الصحافة صفقة شراء الاستثمار السعودي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بقيمة بلغت الـ 350 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة “ديلي تليغراف” فمن المتوقع أن يصرف المُلاك الجدد لنيوكاسل يونايتد 190 مليون جنيه إسترليني في الانتقالات الشتوية، وهذا المبلغ لن يجعلهم يتجاوزون أيًا من معايير قانون اللعب النظيف؛ وذلك من أجل بناء الفريق للمنافسة على البطولات الفترة المقبلة.

يذكر أن الحكومة البريطانية تدرس تغيير قوانين الاستحواذ على الأندية الإنجليزية بعد شراء صندوق الاستثمار السعودي لنادي نيوكاسل يونايتد، فضلًا عن أنه ستكون هناك وصاية من تريسي كراوش التي تنتمي لحزب المحافظين والعضو في البرلمان لدائرة “تشانام وايليسفورد” بتغيير قوانين الاستحواذ، وفقًا لتقرير صحيفة "ديلي تليغراف".

تابع مواقعنا