الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون إصابات بشرية.. انهيار جزئي لعقار مكون من 3 طوابق في البحيرة

انهيار جزئي لعقار
محافظات
انهيار جزئي لعقار مكون من 3 طوابق في البحيرة - تعبيرية
السبت 09/أكتوبر/2021 - 09:34 م

تعرض عقار مكون من 3 طوابق غير مأهول بالسكان، في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، لانهيار جزئي بمنطقة العبارة خلف محطة السكة الحديد، وذلك دون وقوع أي إصابات بشرية.

وتلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بانهيار أجزاء من عقار مكون من ثلاثة طوابق بمنطقة العبارة خلف محطة السكة الحديد.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإسعاف ومسئولي الوحدة المحلية، وتم فرض كردونًا أمنيًا حول العقار.

وبالفحص والمعاينة تبين أن العقار صادر له قرار إزالة برقم 45 لسنة 2010، وجارٍ العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وكانت مدينة دمنهور شهدت اليوم أيضا اصطدام سيارة أجرة تاكسي، بسيدة بجوار محطة السكة الحديد، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة من يد السائق واقتحام محل مأكولات مسمط، وتهشيمه محتوياته بالكامل، وتم نقل السيدة لمستشفى دمنهور التعليمي.

وانتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف، وتبين إصابة سيدة بكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، كما تبين اقتحام التاكسي، لمحل مأكولات مسمط عاد، وتهشيم محتوياته بالكامل، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابع مواقعنا