رئيس التحرير
محمود المملوك

ردود فعل أولياء الأمور على استعدادات العام الدراسي الجديد

طلاب المدارس
طلاب المدارس

مع بدء أول أيام العام الدراسي الجديد،  التزمت الكثير من المدارس بإتباع كافة  الإجراءات الإحترازية في أول يوم دراسي، حيث رصد القاهرة 24 أراء أولياء الأمور في أول أيام العام الدراسي الجديد. 

قالت أحد أولياء الأمور،  إن إدارات المدارس إلتزمت بإتباع الإجراءات الإحترازية على أكمل وجه في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وأضافت ولية الأمر، خلال حديثها للقاهرة 24، أنه لا يوجد  أي سلبيات حدثت داخل المدارس اليوم السبت وهو أول أيام العام الدراسي، لافته إلى أن الإتحاد رصد تواجد وتزاحم أولياء الأمور أمام بعض المدارس، موضحه أنها ناشدت الأمهات بعدم التواجد والتكدس أمام المدارس منعا لنقل العدوي.

وفي وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التعاون بين قطاع التعليم الفني من خلال الإدارات النوعية ومركز تطوير التعليم الفني والمديريات التعليمية، أثمر عن الانتهاء من تدريب 62691 من المعلمين والموجهين وكوادر الإدارة المدرسية من جميع المديريات.

وأضافت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، أنه تم إعداد 512 من مدربي المدربين من كل نوعيات التعليم الفني صناعي - زراعي - تجاري - فندقي، فضلًا عن تدريب 28095 من المعلمين وأعضاء هيئات التوجيه الفني على الجدارات المهنية، وكذلك تم تدريب 29792 من المعلمين وأعضاء هيئات التوجيه الفني على مهارات تقييم الطلاب المطورة وفقًا للحقائب التدريبية الخاصة بذلك والتي تم إعدادها من خلال كوادر التعليم الفنى الذين تم إعدادهم لهذا الشأن.

 

عاجل