الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدير الإداري لـ الزمالك يعلن موعد مباراة الأبيض أمام توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

تدريبات الزمالك الجماعية
رياضة
تدريبات الزمالك الجماعية
السبت 09/أكتوبر/2021 - 10:11 م

أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه تقرر إقامة مباراة توسكر الكيني في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 22 أكتوبر الجاري باستاد الجيش ببرج العرب.

وأشار المدير الإداري في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إلى أنه تم إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بموعد وملعب المباراة.

جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض لقاء الذهاب أمام توسكر الكيني يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتطير بعثة الفريق إلى كينيا على ثلاث مراحل، وسيسافر وفد غدًا الأحد، والتي تضم الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي وإبراهيم زارع إداري الفريق، والشيف الخاص بالفريق، على أن يسافر باقي أفراد البعثة يوم الإثنين المقبل، على أن يسافر الوفد الثالث يوم 13 أكتوبر ويضم اللاعبين الدوليين في منتخب مصر والمغربي أشرف بن شرقي والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي بعد عودتهم من المنتخبات برفقة أحمد إبراهيم مدير شئون اللاعبين.

ويبحث المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، عن تحقيق الفوز علي توسكر الكيني والحصول علي نقاط المباراة من أجل مواصلة المشوار الإفريقي.

تابع مواقعنا