الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مريم عامر منيب تحتفل بخطبتها بحضور نجوم الفن | صور وفيديو

خطبة مريم عامر منيب
فن
خطبة مريم عامر منيب
السبت 09/أكتوبر/2021 - 10:49 م

تحتفل مريم منيب، ابنة الفنان الراحل عامر منيب بخطبتها اليوم، في حفل عائلي بحضور مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة شيرين رضا.

نشرت مهندسة الديكور عفاف جريس مجموعة صور من حفل الخطوبة عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما تداول مقاطع فيديو من الحفل ترصد اللحظات الأولى لخطبة ابنة الفنان الراحل، إذ ظهرت وهي تطل من باب يشبه بوابات ديزني بصحبة خطيبها.

ظهرت مريم عامر منيب مع الفنانة شيرين رضا في مقطع فيديو، وهما يحتضنان بعضهما، إذ شاركتها لحظات استعدادها للخطبة، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حساب محبي مريم عامر منيب بموقع انستجرام.

إطلالة مريم عامر منيب 

تألقت مريم عامر منيب بإطلالة ناعمة، مرتدية فستانًا سماويًّا فاتحًا قصيرًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وماكياج نود لامع وبسيط غير متكلف.

كما ظهرت مريم عامر منيب خلال استعداداتها للخطبة ووضع اللمسات الأخيرة للمكياج الخاص بها، وفي الخلفية أغنية والدها الراحل جيت على بالي.

كانت مريم أحيت مؤخرًا ذكرى الميلاد الـ 58 لوالدها الفنان الراحل عامر منيب، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، موجهةً له رسالة مؤثرة، إذ نشرت صورة تجمعهما، معلقة عليها: 58 شمعة اليوم.. من فضلك توقف لحظة لتتمنى لهذا الملاك أسعد عيد ميلاد الفاتحة.. لقد جعلت حياتي تبدو وكأنها قصة خيالية بأسعد النهايات، لم يفعل شيئًا سوى جعل الجميع من حوله يبتسمون ويتأكد من إضافة القليل من التألق والضوء إلى أي عقبة يواجهها أي شخص.

كانت مريم حققت نجاحًا كبيرًا مع إعادة تقديم أغنية والدها «عامل إيه في حياتك»، إذ طرحت الأغنية في الذكرى الثامنة لوفاته، وذلك عام 2019، والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد عادل، هندسة الصوت هاني محروس.

تابع مواقعنا