السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارتا الصحة والتعليم تناشد الطلاب تلقي لقاح كورونا

طلاب المدارس
تعليم
طلاب المدارس
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 12:03 ص

ناشدت وزارتا الصحة والسكان والتربية والتعليم جميع أولياء الأمور وأسر الطلبة، بداية من أول رياض الأطفال حتى مرحلة الثانوية العامة والفنية؛ بسرعة التوجه إلى أقرب مركز من مراكز اللقاحات المنتشرة على مستوى الجمهورية لأخذ اللقاح لحماية الطلاب والحفاظ على استقرار العملية التعليمية.

 

وفي وقت سابق، أعلن خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة أحوال المعلمين مع انطلاق العام الدراسي، وتلقى أي شكاوى والعمل على حلها، ومنها أي إصابات محتملة لفيروس كورونا، لسرعة التواصل مع الجهات الصحية وضمان تلقي المعلم الخدمة والرعاية المناسبة، على أن تكون غرفة العمليات برئاسة محمد عبد الله الأمين العام للنقابة.

ووجّه الزناتي جميع النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية، بالتعاون الكامل مع غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة، لسرعة حل أي مشاكل تخص المعلمين خلال العام الدراسي.

وهنأ خلف الزناتي، جميع معلمي مصر بمناسبة العودة للدراسة، مشيرًا إلى أنه قرار صائب من الدولة بانتظام العملية التعليمية في المدارس التي تحقق أفضل طريقة لتعليم الطلاب، نظرًا للدور الكبير الذي يلعبه المعلم في تشكيل عقل ووجدان طلابه، وبث القيم وروح الوطنية وحب التعلم فيهم. 

تابع مواقعنا