الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. منتخب مصر يخوض تدريبه الرئيسي قبل مواجهة ليبيا

منتخب مصر الأول لكرة
رياضة
منتخب مصر الأول لكرة القدم
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:12 ص

يخوض اليوم الأحد منتخب مصر مرانه الرئيسي والأخير قبل مواجهة ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

موعد مباراة منتخب مصر أمام ليبيا

تقام مباراة منتخب مصر أمام ليبيا ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم يوم الاثنين في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويخوض المنتخب الأول مباراته أمام منتخب ليبيا في لقاء قوي بين المنتخبين وفى حال فوز الفراعنة سيتأكد الصعود الرسمي من المجموعة للتأهل للتصفيات النهائية.

ويخوض منتخب مصر مرانه على ملعب المباراة اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة استعدادًا لمواجهة المنتخب الليبي.

ويؤدي منتخب مصر مرانه على فترتين، حيث تقام الفترة التدريبية الأولى صباحًا في الملعب المرفق بفندق الإقامة وترتكز على بعض النواحي البدنية، فيما يهتم التدريب المسائي الذي سيقام على ملعب المباراة بالجوانب الخططية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالفوز بهدف دون رد على منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط بينما المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

يذكر ان منتخب مصر فاز في مباراة الذهاب على نظيره الليبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر.

تابع مواقعنا