الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شائعة وفاة أحمد بدير تطارد النجم الكبير للمرة الـ15| فيديو

أحمد بدير
فن
أحمد بدير
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 03:28 ص

تعرض النجم الكببر أحمد بدير كثيرا لشائعة الوفاة، وعانى خلال الفترة الماضية من تجدد هذه الشائعات باستمرار رغم نفيه الكثير لها وتعبيره عن غضبه منها.

وانتشرت خلال الساعات الماضية شائعة عن وفاة الفنان أحمد بدير، اجتاحت الكثير من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مما اصاب محبيه بالقلق الشديد، وبنظرة واحدة على موقع جوجل نجد أنه بالبحث عن اسم أحمد بدير يظهر لنا في نتائج الاكثر بحثا عناوين مثل أحمد بدير في ذمة الله، أو جنازة أحمد بدير.

هذا الأمر بالتاكيد يزعج أي فنان، إذ تلقى أحمد بدير اليوم العديد من الاتصالات الهاتفية للاطئمنان على صحته، سواء من الإعلاميين أو اصدقائه الفنانين وأفراد عائلته.

 

أحمد بدير: أنا زي الفل

 

وعبر أحمد بدير عن غضبه من هذه الشائعة وقال إنها تخرج عنه للمرة الـ15 وهذه المرة كانت شديدة للغاية وانشرت بشدة، وأضاف النجم الكبير في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، إن صحته «زي الفل» وانتهى من تصوير مسلسل إلا أنا، ولديه مسلسل بعنوان «آخر دور» للمخرج حسين المنباوي سيبدأ تصويره غدا الإثنين.

ويشارك أحمد بدير في مسلسل مسلسل الا أنا مع هنادي مهنا وهاجر أحمد وحنان سليمان وإسلام جمال وسلوى عثمان وأحمد كشك.

شائعة رحيل أحمد بدير تكررت أيضا كثيرا العام الماضي، خصوصا وقت تصوير مسلسله يا أنا يا جدو، مع المخرج عادل الأعصر، وانتشرت الشائعة بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت الكثير من الصفحات وقتها خبر وفاة أحمد بدير، مما أزعجه بشدة وأيضا أصاب اسرته بإزعاج كبير.

وقتها بطريقته المعهودة سخر أحمد بدير من شائعة وفاته وتساءل في تصريحات إعلامية عن طبيعة الناس التي تخرج بهذه الشائعات وتروج لها، وماذا تستفيد منها؟ مشيرا إلى أن كل هذه تساؤلات لا يجد إجابة منطقية عنها.

اللافت للنظر أن أحمد بدير يعاني أيضا من عدم تدوين تاريخ ميلاده بشكل صحيح في الكثير من المواقع، ويتفاجئ كل عام بأن العديد من المواقع على الانترنت تحتفل بعيد ميلاده يوم 20 يونيو، وهو تاريخ خاطئ إذ أنه من مواليد 1 مايو 1947.

وسخر أحمد بدير من هذا الأمر في مداخلة هاتفية لبرنامج هذا الصباح، عبر فضائية إكسترا نيوز قائلًا: بدأت أصدق المواقع وأنسى تاريخ ميلادي، أنا مولود في عيد العمال.

تابع مواقعنا