الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتشال جثة شاب انهال عليه نفق اثناء التنقيب عن الآثار بالعريش

 عادل راجح الحفني
محافظات
عادل راجح الحفني
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:01 ص

انتشلت أسرة الشاب عادل راجح الحفني الذي انهال عليه نفق أثناء التنقيب عن الآثار بمنطقة حي السمران بمدينة العريش جثته بعد 40 يوم من وقوع الحادثة. 


وكانت مديرية أمن  شمال سيناء، وافقت من قبل على استخراج جُثة الشاب، بعد انهال عليه نفق اثناء التنقيب عن الآثار مع بداية شهر سبتمبر الجاري، بعد مناشدة أسرة الشاب وإصدار تصريح للحفر، لاستخراج الجثة من داخل النفق لدفنه في مقابر مدينة العريش، إلا أن قوات الدفاع المدني رفضت هذا الطلب في بداية الأمر خوفًا من انهيار المباني المجاورة والمحيطة للنفق. 


ناشدت أسرة الشاب، قُوات الأمن والنيابة العامة الذي سمحت باستخراج جثمان الشاب والحفر، بحظر حتى لا تنهال مرة أخرى عليهم الرمال، وخشية تعرض المباني المحيطة للضرر. 
وبدأت اسرة الشاب الحفر يدويا منذ ما يقرب من 15 يوم وسط تواجد أمني مكثف من قبل قوات الأمن التابعة لمديرية أمن شمال سيناء حتى إخراج الجثة مساء امس وجاري عرض الجثة على الطب الشرعي.
تعود الواقعة إلى قيام مجموعة من شباب مدينة العريش بحفر نفق للبحث عن الآثار، بأحد المنازل بمنطقة حي السمران بمدينة العريش، وأثناء الحفر انهال عليهم النفق ودُفن أحد الأشخاص. 
أكدت أسرة الشاب المتوفي عادل راجح، أنه تغيب عن عودته إلى منزله، فانتابهم الخوف عليه حتى جاءهم خبر دفنه في أحد الأنفاق، للبحث عن الآثار، وعلى الفور تم إبلاغ الجهات المعنية التي طوقّت المنطقة بالكامل.

 

تابع مواقعنا