رئيس التحرير
محمود المملوك

رحمة حسن: ليا عند المنتج هاني أسامة 40 ألف جنيه.. وكل ما أطلبهم يقول مش معاه فلوس

رحمة حسن
رحمة حسن

قالت الفنانة رحمة حسن إن المنتج الفني هاني أسامة مدين لها بـ 40 ألف جنيه منذ عام 2018، مشيرةً إلى أنها حاولت استردادها منه، لأنها لا تملك المال خلال الفترة الحالية بسبب قلة العمل، لكن المنتج يقول لها إنه لا يملك أيضًا هذا المبلغ.

ونشرت رحمة حسن صورة عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، وقالت: صباح الخير.. أحب أقول إني ليا عند هاني أسامة المنتج 40 ألف جنيه من 2018.

تابعت رحمة حسن قائلة: كل ما أكلمه يقول لي أنا مش معايا فلوس.. أنا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول.. أنت شغال ما شاء الله أنا لا.. شكرًا أنا هسيب الرسالة دي هنا.

رحمة حسن عبر تويتر

الفنانة رحمة حسن

يُشار إلى أن الفنانة رحمة حسن بدأت مشوارها الفني من خلال الظهور كموديل في أغنيتين للفنان نديم نور، ثم اتجهت إلى تقديم الإعلانات التجارية، وبدأت بعدها الدخول إلى عالم التمثيل من خلال الأفلام السينمائية، حيث شاركت بدور صغير في فيلم ألف مبروك بطولة الفنان أحمد حلمي، وبدأت انطلاقتها الحقيقية من خلال فيلم العالمي، بطولة الفنان يوسف الشريف، ثم بدأت في تقديم العديد من الأعمال التليفزيونية.

رحمة حسن

شاركت رحمة حسن في العديد من الأعمال الفنية، ومنها مسلسل سابع جار، لأعلى سعر، ولاد تسعة، سمكة وصنارة، نص جوازة، الداعية، عيون القلب، نقطة ضعف، الصفعة، أزمة سمر، سمير وشهير وبهير، وغيرها من الأعمال الفنية.