الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته الصحية.. كريم فهمي ضيف أمير كرارة في سهرانين

أمير كرارة وكريم
فن
أمير كرارة وكريم فهمي
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 11:49 ص

يحل الفنان كريم فهمي ضيفًا، على الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين، المُذاع عبر قناة ON، حيث يُعد هذا أول ظهور إعلامي له، بعد تعرضه الفترة الماضية إلى أزمة صحية شديدة، حيث من المقرر عرض الحلقة في الأيام المقبلة.

نشر الفنان كريم فهمي صورة له مع أمير كرارة، عبر ستوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «استنونا في سهرانين قريبًا»، مُشوقًا جمهوره لهذه الحلقة.

حلقة كريم فهمي وأمير كرارة

كريم فهمي ضيف أمير كرارة في سهرانين

أزمة كريم فهمي

تدور الحلقة في إطار الحديث عن الأزمة الصحية التي تعرض لها كريم فهمي مؤخرًا، حيث أصيب بجلطتين على الرئة بشكل مفاجئ، ولم يعلم سبب إصابته بهذه الجلطة، كما يتحدث عن أصعب المواقف التي واجهته في هذه الأزمة، مُوجها الشكر لكل من تواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية.

في وقت سابق، حرص الفنان كريم فهمي على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، حيث كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء فيها: الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاجي في البيت إن شاء الله، متشكر جدًا جدًا جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعت لي وهي متعرفنيش، وأسف جدًا لكل حد بعتلي أو كلمني ومعرفتش أرد عليه.

تابع مواقعنا