رئيس التحرير
محمود المملوك

العثور على أعمال سحر داخل جذوع النخل في سوهاج |صور وفيديو

استخراج أعمال سحر
استخراج أعمال سحر وشعوذة من قلوب النخل في سوهاج

عثرت حملة لتنظيف المقابر بمحافظة سوهاج على أعمال سحر وشعوذة مُعلقة داخل قلوب النخل بمقابر خط الجبل ناحية قرية بيت داوود التابعة لمركز جرجا جنوب المحافظة، حيثُ نُظمت هذه الحملة من قبل مجموعة شبابية، كحملة خيرية لتنظيف مقابر المحافظة من أعمال السحر والشعوذة، وقامت الحملة باستخراج عدد كبير من أعمال السحر السفلي مكتوب عليها طلاسم، بجوار عظام موتى من البشر والحيوانات.

عمل تم استخراجه من النخله

ومن جانبه قال الشيخ عزت الشندويلي، مشرف الحملة، لـ القاهرة 24 أنه قام بهذا العمل ابتغاء مرضاة الله عز وجل ولا يتقاضى عليها أي أجر من الأهالي أو أصحاب القبور مؤكدًا أنه على أتم استعداد ان ينظف مقابر مصر بأكملها هو وحملته دون أي مقابل سوى رضى الله -سبحانه وتعالى-.

أعمال سحر وشعوذة على عظام الموتى

وأكد مشرف الحملة أنه عثر على عدد من أعمال السحر والشعوذة مكتوب عليها طلاسم شيطانية بالمرض وأخرى بالموت وأيضا بالضرب والفشل مُعلقة داخل أجذاع النخيل وأخرى مدفونة بين القبور.

أعمال سحر بمقابر سوهاج

وأشار أيضًا أنه عثر على عدد كبير من متعلقات أشخاص كشعر امرأة  وعمامة رجل وجلباب أيضًا بالعُقد والرابط والمشاكل لأصحابها مُلطخة بدم حيض النساء.

وقدمت منصة كايرو لايف قناة القاهرة 24 بثًا مباشرًا خلال تنظيف الحملة بمقابر خط الجبل بسوهاج، وأثناء فك الشيخ لهذه الأعمال وإفسادها بقراءة القرءان الكريم ووضعها في ماء مذاب به ملح، ومن الغريب أن ظهر حجاب لأحد المشاركين في الحملة وشارك برأيه في حملات تنظيف القبور وأثني عليهم خيرا خلال البث المباشر وتوجه بالدعاء للحملة والمشاركين فيها وتصدق بمبلغ مالي لأحد الأعمال الخيرية الجاري تنفيذها بالقرية بعد أن بُطل عمله خلال أعمال التنظيف.

 

استخراج 5 آلاف سحر من مقابر سوهاج

 

وأجرت الحملة، تنظيف كامل لمقابر خط الجبل ببيت داوود، التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج، تحت إشراف الشيخ عزت الشندويلي، الذي بدأ رحلته في تنظيف المقابر من أعمال السحر منذ 6 شهور، بالمجان ابتغاء وجه الله تعالى، واستخرجت حملته ما يقرب من 5 آلاف عمل سفلي، مدفونين داخل مقابر وبين رؤوس الموتى في مقابر القرى والنجوع في المحافظة.

أحد المشاركين في الحملة يستخرج سحرا من قلب نخله

كيفية الوقاية من أعمال السحر والشعوذة

 

وناشد الشيخ عزت الشندويلي، أهالي القرية المتواجدين داخل المقابر خلال إبطال أعمال السحر والشعوذة بضرورة المحافظة على الصلاة في وقتها وأذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن الكريم والرقية الشرعية تحسبًا للتعرض للإصابة بأعمال السحر والشعوذة.