الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 56 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في البحيرة

حملات لإزالة التعديات
محافظات
حملات لإزالة التعديات في البحيرة
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:13 م

شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة البحيرة، حملات لرفع الإشغالات والتعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية، أسفرت عن إزالة 56 حالة تعدٍ بنطاق 5 مراكز، ورفع 714 حالة إشغال طريق، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية.

أسفرت الحملات عن تنفيذ عدد 26 قرار إزالة بمساحة 6180 متر على مجرى نهر النيل بالوحدة المحلية لقرية النجيلة والبريجات بمركز كوم حمادة، وإزالة عدد 18 حالة تعدٍ على مساحة 1538 متر ولاية هندسة الصرف على مصرف صرف اللوية بقرى الحسينية والسعيدية التابعة لقرية فيشا بمركز المحمودية.

كما تم إزالة 5 حالات تعدٍ بمساحة 1200 متر بجمعية بزاويه صقر بمركز أبو المطامير، وإزالة 6 حالات تعدٍ على المجاري المائية بمساحة 358 متر بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون، عبارة عن أكشاك خشبية وكافيتريا بسقف صاج وماكينات ري وخراطيم، وإزالة حالة تعدي بمساحة 100 متر بنديبة بمركز دمنهور.

في سياق متصل أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع 489 حالة إشغال طريق مخالفة ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن فروشات وكراسي وموازين بمدينة دمنهور، ورفع 127 حالة إشغال طريق مخالفة بمركز ومدينة رشيد، ورفع 98 حالة إشغال طريق بمركز حوش عيسى.

تابع مواقعنا