السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أولياء أمور يستغيثون بسبب قرار مفاجئ بنقل أبنائهم من مدرسة لأخرى

استغاثات أولياء الأمور
تعليم
استغاثات أولياء الأمور بمدرسة مصر الجديدة الرسمية لغات
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:48 م

عشرات الاستغاثات تقدم بها أولياء الأمور من مدرسة مصر الجديدة الرسمية للغات، اليوم الأحد، كأول أيام العام الدراسي الجديد بعد قرار المدرسة بنقل أبنائهم  كاستضافة في مدرسة السلحدار التابعة لإدارة مدرسة مصر الجديدة أيضا، حيث يتضمن القرار مراحل رياض الأطفال والابتدائي فقط، في حين إبقائها طلاب المرحلة الإعدادية والثانوية بنفس المدرسة.

أحمد فوزي عبد الراضي، ولي أمر لـ3 طلاب بالمدرسة، يقول إن العديد من أولياء الأمور لديهم العديد من الأطفال في المرحلة الإعدادية والثانوية بالمدرسة، ما يدفع الطلاب إلى اصطحاب إخوتهم الصغار سواء في المرحلة الابتدائية أو رياض الأطفال، بدعوى وجود مبنى آيل للسقوط داخل المدرسة في حين أنه لم يصدر قرار لإزالة المبني منذ 3 سنوات.

لفت فوزي، في حديثه لـ القاهرة 24، أن المدرسة اتخذت قرارًا مفاجئا بنقل الطلاب في مراحل رياض الأطفال والابتدائي فقط إلى مدرسة أخرى ولم تبلغ حتى أولياء الأمور بهذا القرار، لافتا إلى أن مطالب أولياء الأمور ليست وليدة اللحظة إذ قامت المدرسة بقرار مفاجئ أيضا بنقل الطلاب في العام الماضي.

أشار فوزي، إلى ضرورة مراجعة الإدارة التعليمية لقرار المدرسة بشأن نقل الطلاب، وأيضًا اتخاذ قرار بشأن المبني المتهدم  وتحديد خطورة المبنى الآيل للسقوط  على كافة الطلاب وليس مراحل رياض الأطفال والابتدائي فقط.

تابع مواقعنا