الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تعلن تخريج دفعة جديدة من طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 10 مدارس مختلفة

طلاب المدارس التكنولوجيا
تعليم
طلاب المدارس التكنولوجيا
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:53 م

أعلن عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم  الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن العام الدراسي 2021-2022 سيشهد بدء الدراسة بـ 27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية وذلك بـ 10 محافظات مختلفة، كما ستشهد الوزارة تخريج دفعة جديدة من طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 10 مدارس مختلفة إلى سوق العمل.

وقال  الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم  الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إن الوزارة تسعى جاهدة للحفاظ على سير العملية التعليمية في ظل ما تواجهه البلاد من تحديات بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى ضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية بجميع مدارس التكنولوجيا التطبيقية؛ حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس.

فيما تابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية اليوم، سير العملية التعليمية بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2021/2022.

وفي سياق آخر، كشف مجدي الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، في محافظة الجيزة، حقيقة وفاة 3 طلاب في إحدى المدارس التابعة لإدارة الهرم التعليمية، مشيرًا إلى أنها مجرد شائعات ولا صحة لها.

قال مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه لا بد من الالتزام بتنفيذ كل التعليمات الخاصة بسير العملية التعليمية وانتظام الدراسة، مؤكدًا أن المديرية كثفت من استعداداتها للعام الدراسي وانتظام العملية التعليمية.

في نفس السياق، أشار الجيار، إلى أن غرفة العمليات المركزية التي تمّ تشكيلها في المديرية لم ترصد أي حالات وفاة بين الطلاب بسبب تزاحم أولياء الأمور أمام المدراس. 

 

تابع مواقعنا