الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل طرحها بالأسواق.. ضبط 5 آلاف عبوة حلوى مولد فاسدة داخل مصنع بطنطا

ضبط 5 ألاف عبوة حلوى
محافظات
ضبط 5 ألاف عبوة حلوى المولد النبوى فاسده داخل مصنع
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 05:09 م

تمكنت مديرية التموين بالغربية، اليوم الأحد، من ضبط 5 آلاف عبوة حلوى المولد النبوي، غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصنع غير مرخص بإحدى قرى مركز طنطا، بقصد بيعها وترويجها بالأسواق في المولد النبوي، بهدف تضليل المواطنين وتحقيق أرباح غير مشروعة.
تلقى المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، إخطارا بتمكن الرقابة التموينية بالمديرية، من ضبط 5 آلاف عبوة حلوى المولد، بإجمالي وزن 4 آلاف كجم، داخل مصنع بير سلم غير مرخص بإحدى قرى مركز طنطا.
تم ضبط الكمية قبل ترويجها وتوزيعها علي المواطنين بأسواق طنطا والمراكز خلال احتفالات المولد النبوي، وتم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة.
كان محافظ الغربية قد وجه مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين، بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على المحال التجارية والمخابز ومصانع المواد الغذائية ومحطات المواد البترولية للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، والتصدي بكل حزم لظاهرة تهريب السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء وتطبيق القانون على المخالفين.

 


وأشار محافظ الغربية، إلى أن التكليفات متضمنة تسيير حملات يوميا على الأسواق وكذلك محلات السلع الغذائية وكل الأنشطة التجارية، للتأكد من صلاحية السلع المقدمة للمواطنين، وتكثيف الحملات الرقابية على منافذ صرف السلع التموينية والمخابز؛ للتأكد من انتظام وانضباط صرف الدعم إلى مستحقيه.

ضبط 5 ألاف عبوة حلوى المولد النبوي فاسدة داخل مصنع

 

ضبط 5 ألاف عبوة حلوى المولد النبوي فاسدة داخل مصنع

 

 

ضبط 5 ألاف عبوة حلوى المولد النبوي فاسدة داخل مصنع

 

 

تابع مواقعنا