الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراءات سير العملية التعليمية في مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية | فيديو

مدرسة الشهيد أحمد
تعليم
مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 05:36 م

نشرت وزارة التربية والتعليم، فيديو لسير العملية التعليمية داخل مدرسة الشهيد أحمد تعلب الفندقية للتكنولوجيا التطبيقية، في أول أيام العام الدراسي.

فيما أعلن عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن العام الدراسي 2021-2022 سيشهد بدء الدراسة بـ 27 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك بـ 10 محافظات مختلفة.

كما ستشهد الوزارة تخريج دفعة جديدة من طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية من 10 مدارس مختلفة إلى سوق العمل.

وقال الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم  الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، إن الوزارة تسعى جاهدة للحفاظ على سير العملية التعليمية في ظل ما تواجهه البلاد من تحديات بسبب فيروس كورونا، مشيرًا إلى ضرورة اتباع كل الإجراءات الاحترازية بجميع مدارس التكنولوجيا التطبيقية؛ حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب، وأعضاء هيئة التدريس.

وفي وقت سابق، أجرى الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين، زيارة إلى مدرستي الهلال الأحمر الرسمية للغات، والشيماء الثانوية للبنات بإدارة البساتين التعليمية، في حضور الأستاذ محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمتابعة سير العملية التعليمية في بداية العام الدراسي 2021/2022.

تابع مواقعنا