الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام داغر: متحمس لردود فعل الجمهور بشأن دروي في السيدة زينب

حسام داغر
فن
حسام داغر
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 06:44 م

يواصل الفنان حسام داغر تصوير مشاهده ضمن مسلسل حي السيدة زينب، المقرر عرض أولى حلقاته اليوم الأحد، عبر قناة المحور في تمام الساعة السابعة مساء. 

وقال حسام داغر، في تصريح لـ القاهرة 24، إنه متحمس لردود فعل الجمهور حول دوره، مشيرًا إلى أنه يغير جلده من خلال دوره بهذا العمل إلى شخصية شريرة، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده بالمسلسل في نهاية الشهر الجاري.

دور حسام داغر في مسلسل حي السيدة زينب 

في سياق مختلف، كشف حسام داغر، لوك شخصيته في مسلسل السيدة زينب من خلال نشره  البوستر الخاص له، حيث ظهر وهو يُجسد شخصيته شاب من ذوي القدرات الخاصة ويُدعى أبو المكارم، متمنيًا أن ينال هذا العمل على إعجاب جمهوره، وكل محبيه بمصر والوطن العربي.

وكتب داغر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: قريبًا مسلسل حي السيدة زينب، شخصية أبو المكارم، حصريًا على قناة المحور، خلال شهر أكتوبر، إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج المخرج الكبير محمد النقلي.

ويشار إلي أن يشارك ضمن مسلسل السيدة زينب عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة سوسن بدر، الفنان محمود عبد المغني، الراقصة دينا، ومن تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي، إنتاج ممدوح شاهين.

والعمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه عن أهل منطقة زقاق المدق، وحياتهم الشخصية واتسامهم بالجدعنة والحب، مع إبراز عاداتهم وتقاليدهم.

تابع مواقعنا