الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بيومي لمنتقدي أداء محمد صلاح في المنتخب: معذور.. والعوامل المساعدة له محدودة

خالد بيومي
رياضة
خالد بيومي
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 06:36 م

علق خالد بيومي المحلل الرياضي بقنوات أبوظبي الرياضية، على الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وليفربول الإنجليزي، بعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وكتب بيومي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: صلاح له كل العذر فهو يسعى ويجتهد  للارتقاء والظهور، ولكن العوامل المساعدة له محدودة  وخارجة عن مستواه الحقيقي، ومكانته العظيمة في ليفربول وفي أعظم دوري في العالم أمام منافسين كبار، فلا بد علينا أن نرتقي بالعناصر المحيطه قبل أن ننتقد صلاح.

وأرجع بيومي سبب تراجع مستوى محمد صلاح خلال مشاركته مع المنتخب، إلى كثرة تغيير المديرين الفنيين للمنتخب خلال الفترة الأخيرة، بعد رحيل الأرجنتيني هيكتوبر كوبر، حيث يمتلك كل منهم أسلوب وفكر خاص به.

وأوضح بيومي، أن استقرار أجهزة فنية بعينها على رأس منتخبات مثل البرتغال ووالأرجنتين والسنغال وفرنسا والجزائر، تصب في مصلحة نجوم هذه المنتخبات مثل رونالدو وميسي، ومحرز وماني، وكريم بنزيما.

خالد بيومي عبر فيسبوك

واختتم المحلل الرياضي بقنوات أبوظبي: وجهة نظري صلاح يتعرض لنقد غير بناء وغير مبني على دارسة حقيقية  لكل عوامل النجاح وثبات الأداء مع المنتخب، علينا توفير كل سبل النجاح التي يتعامل، ويشعر بها النجم  مع منتخبه قبل أن ننتقد أفضل لاعب في العالم. 

تابع مواقعنا