رئيس التحرير
محمود المملوك

اتهمته باغتصابها.. فتاة تنهي حياة خطيبها بمساعدة شقيقها في إمبابة | فيديو

المجني عليه
المجني عليه

قدَّم موقع القاهرة 24 بثًّا مباشرًا من مسرح جريمة مقتل الشاب على يد خطيبته وشقيقها بعدما ادعت الفتاة أن المجني عليه، يدعى كرم فرغلي، يبلغ من العمر 24 عامًا، أفقدها عذريتها، على إثر ذلك أقدم المتهم مصطفى.ج، يبلغ من العمر 22 عامًا، على قتل الشاب كرم، انتقامًا لشقيقته بعدما ادعت اغتصابها على يد خطيبها المجني عليه، بدائرة قسم شرطة إمبابة، عندما أقدم المتهم على قتله الشاب بطعنة في القلب أنهي حياته، بالإضافة إلى كشف تفاصيل ملابسات الواقعة، وما أصاب أهالي منطقة إمبابة بحالة من الرعب والفزع.

 الشهود العيان على جريمة مقتل الشاب على يد خطيبته وشقيقها

وشهد شارع مرسي النجار بمنطقة إمبابة، جريمة قتل مأساوية عندما أقدمت فتاة وشقيقها على قتل شاب بعدما ادعت أنه أفقدها عذريتها، حتى أصبحت الواقعة حديث الساعة بين أهالي المنطقة إمبابة.
من جانبه، قال أحد الشهود العيان يدعى محمود.م بالمنطقة، بأنه كان واقفًا خلال رجوع المتهمين من ارتكاب جريمتهما وشاهدهما بحالة من الفزع كونهما مرتكبين جريمة، وعندما سألهما قال المتهم: لسه مخلصين على كرم خطيب أختي، وخلال ذلك سمعت خبر نقل المجني عليه إلى المستشفى في حالة خطر، على الفور انتقلت إلى المستشفى لمعرفة ماذا حدث مع الضحية.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من الأهالي بدائرة القسم، يفيد بوقوع حريمة قتل شاب إلى يد خطيبته وشقيقها بعدما ادعت بأنه أفقدها عذريتها.

على الفور، انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، ووجد شاب يدعى كرم.ف، يبلغ من العمر 24 عامًا، ومصاب بعدد طعنات نافذة أودت بحياته وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اتخذت كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة إرسال تحريات المباحث الجنائية.

عاجل