الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قيمته نصف مليون جنيه.. القصة الكاملة لإهداء رجل أعمال عنقود أموال لعريس بكفر الشيخ | فيديو

العريس ورجل الأعمال
محافظات
العريس ورجل الأعمال أثناء إهدائه للأموال
الأحد 10/أكتوبر/2021 - 08:38 م

وصلت قيمتها لنصف مليون جنيه، هدية اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد رؤية مستخدموه لها، وذلك عقب أن نشر فيديو ظهر خلاله رجل أعمال يهدي عريس بقرية الكفر الشرقي في مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، عنقود من الأموال بفئة 100 جنيه، وكتب عليها أن هذه نقطة العريس.

من جانبه قال رامي البسيوني، العريس الذي ظهر في الفيديو، أنه يعمل صاحب مجزر بدولة ليبيا، وأنه لا يعرف مقدار هذه النقود، لأن المسئول عن جمع هذه النقود هو شقيقه الأكبر، وهو من يسجل هذه النقود لردها في أفراح من قاموا بإهداء العريس الأموال في الأفراح كعادة أهل الريف.

واستكمل البسيوني، في تصريحات لـ القاهرة 24، أن من أهداه هذه الأموال هو رجل أعمال مقيم بمدينة المحلة الكبري، بمحافظة الغربية، رافضًا الإدلاء بأي تصريحات خاصة بشأنه: أنا واخد وعد على نفسي إني مقولش أي تفاصيل عن ما حدث في الفرح، والإدلاء بأي معلومات في هذا الشأن.

من جانبه قال أحد أصدقاء العريس رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن هذا المبلغ ليس كما قال المعلق في الفيديو نصف مليون جنيه، لأن النصف مليون جنيه ليس مبلغًا زهيدًا، متابعًا: لو كان كذلك لكان عنقود المال أطول من ذلك بكثير جدًا، ورجل الأعمال الذي أهدى العريس هذا المبلغ سبق وأن أهدى عريس آخر مائة ألف جنيه كنقطه له في فرحة. 

وتابع صديق العريس، أن الفرح كان منذ قرابة الشهر تقريبًا وليس من أيام، مستغربًا من نشر الفيديو خلال هذه الأيام وليس في حينه.

كانت مواقع التواصل الإجتماعي بمحافظة كفر الشيخ، قد اشتعلت بفيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يهدي عريس في فرح حاشد بالمواطنين أموال وقال أحد المعلقين في الفيديو الذي انتشر أن هذا المبلغ هو نصف مليون جنيه.

تابع مواقعنا