رئيس التحرير
محمود المملوك

المصري يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة سلطات الموارد الأوغندي بالكونفدرالية

القاهرة 24

قرر معين شعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، الدخول في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة قبل السفر إلى أوغندا استعداد لملاقاة سلطات الموارد الأوغندي، في الدور  من بطولة  الكونفدرالية.

ويخوض المصرين مباراة ودية قبل ملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندي، في ذهاب دور التمهيدي من الكونفدرالية من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبين بجانب الوصول للتوليفة الأفضل بين عناصر الفريق ما بين الصفقات الجديدة وباقي اللاعبين.

 

كما تغادر بعثة المصري، القاهرة يوم الثلاثاء المقبل للوصول قبل موعد المباراة بثلاثة أيام حرصا علي حصول اللاعبين على الراحة الكافية والابتعاد عن الإجهاد في ظل عدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية في الدوري.

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسند إدارة مباراة المصري وسلطات الموارد الأوغندي إلي طاقم تحكيم من جنوب السودان، بقيادة  حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير مساعد حكم أول، وروبرت هنري مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس، فيما تم اسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدى سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

يشار إلى أنه من المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق السادس عشر من أكتوبر الجاري على ملعب سانت ماري المغطى بالنجيل الصناعي، بالعاصمة الأوغندية كامبالا.

وتولي معين شعباني، المدير الفني التونسي القيادة الفنية للمصري خلفا لعلي ماهر، المدير الفني السابق بعد عدم تجديد التعاقد معه.